Railway Tycoon – Idle Game Mod Apk 1.350.5077 (Unlimited money)(Free purchase)

0/5 No hay votos

Reportar esta app

Descripción

Rate this post

هل أنت مستعد لبناء إمبراطورية السكك الحديدية الخاصة بك وتصبح قطب السكك الحديدية؟

عزز تقدمك كأغنى مدير محطة سكة حديد في العالم! جني ثروة من المحطة من خلال تقديم أفضل الخدمات!

في هذه اللعبة Railway Tycoon – Idle Game Mod ، يمكنك أن تصبح مدير محطة حقيقي: قم بتوسيع السكك الحديدية ، وتحسين كفاءة الخدمة ، وزيادة إيرادات متجرك … وحتى ترتيب الجدول الزمني للقطار! يجب أن تتجه القطارات إلى وجهات مختلفة في أوقات مختلفة … ولكن ما الذي يحدد الجدول الزمني الفعال؟

– التركيز على احتياجات الركاب
ماذا قد يحتاج ركابك؟ تعليمات واضحة عن قطارات من سلاسل مختلفة تغادر المحطة ، ومقاعد مريحة في غرفة الانتظار ، ودورات مياه نظيفة ، والمزيد من مرافق الشحن ، ومنطقة الترفيه ومنطقة تناول الطعام للركاب لقتل الوقت … قم بترقية المرافق داخل المحطة ومنح الركاب كل ما يريدون تريد المزيد من النصائح!

-إدارة القطارات
افتح المزيد من الطرق ، واجمع قطارات مختلفة ، وقم بترقيتها! سيرتفع سعر تذكرة القطار مع زيادة طول المسار وترقية القطار. النظر في احتياجات الركاب للسفر ، وكيفية ترتيب جدول زمني معقول …؟ كل شيء متروك لكم! ضع الجدول الزمني الأنسب وكن قطبًا من أقطاب السكك الحديدية!

-تحسين كفاءة الخدمة
يستغرق الركاب وقتًا طويلاً لشراء تذكرة وعبور نقطة التفتيش الأمنية؟ والخطوط تتحرك ببطء شديد؟ قم بتثبيت المزيد من ماكينات بطاقات المساعدة الذاتية ، وزيادة نقاط التفتيش الأمنية ، وتحديث المرافق لتحسين كفاءة الخدمة! سيساعدك توسيع المنصات أيضًا على تقليل وقت انتظار الركاب. كن حذرا! في حالة الانتظار لفترة طويلة ، قد يغضب الركاب ويغادرون المحطة!

– بناء مخازن لمزيد من المال
قد يحتاج ركابك إلى شيء ليأكلوه! ستعمل المتاجر الصغيرة في المحطة التي تقدم مجموعة متنوعة من السلع على تحسين سرعة تقديم الخدمة وتساعدك على كسب المزيد من المال! بالطبع ، يمكنك أيضًا إنشاء مطعم للوجبات السريعة لا يقدم الطعام اللذيذ فحسب ، بل يوفر أيضًا مكانًا مريحًا للراحة.

قطب سكك حديدية: لعبة محاكاة لمحطة سكة حديد
– زد من أرباحك في وضع الخمول من خلال المحطة المؤتمتة بالكامل: على عكس لعب ألعاب المحاكاة الأخرى ، لست مضطرًا إلى “النقر هنا” طوال الوقت. كل ما عليك فعله هو ببساطة تدليل نفسك مع لعبة محاكاة قطب المال هذه أثناء ترقية المحطة!
– احصل على النقود والمال والعملات الذهبية الخاملة: حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، يستمر تدفق الأموال!
– استخدم الأرباح المحققة من الاستثمارات لتطوير الاقتصاد القائم على المحطات وتكوين ثروة منه! أنت مليونير الغد!
– رتب جدولًا زمنيًا للقطار لزيادة دخلك إلى أقصى حد!
أنواع مختلفة من القطارات ستدر أرباحًا مختلفة! لدينا كل القطارات المتاحة لك لتجمعها!
-إدارة القطارات التي تتبع أكثر من 100 طريق مثل مدير محطة حقيقي: كن قطبًا من قطارات السكك الحديدية من خلال محاكي المحطة هذا!

إذا كنت من محبي ألعاب الإدارة الخاملة ، فستقع بالتأكيد في حب Rail Tycoon! إنه بسيط ومضحك وملائم للاعبين. يمكن للاعبين كسب دخل كبير من خلال التخطيط الاستراتيجي وإدارة محطاتهم. بدءًا من محطة عادية صغيرة الحجم ، يمكنك ترقية منشآتها وبناءها لتصبح أفخم محطة راقية في العالم. وأنت ، ستصبح مدير المحطة الأقوى في العالم!

أضف تعليقاً