Reportar esta app

Descripción

Rate this post

هل لديك الشجاعة للقتال ومواجهة ويلات الحرب؟

سقطت الإمبراطورية وانتشرت الفوضى في أرجاءها. الآن هي بحاجة ماسة إلى بطل حقيقي ذو قبضة حديدية يوحّد الممالك ويجنّد الأبطال من مختلف الأنواع، بداية من الأقزام وحوريات البحر إلى الجان والروبوتات، قم بحشد جيشك في هذا العالم السحري وحارب لترسيخ أعمدة إمبراطوريتك!

[بعض مميزات اللعبة]:

🌙 شهر رمضان 🌙
العديد من الأحداث المميزة والمكافآت خلال شهر رمضان الكريم! فقط سجّل الدخول واكتشف العالم السحري للوردس موبايل خلال الشهر الكريم!

⚔️ اجمع الآثار⚔️
استكشف الآثار القديمة في قاعة الآثار. قم بترقيتها وتحسينها لإطلاق قوتها الحقيقية!

👷🏻شيّد مملكتك الخاصة 👷🏻
قم بترقية المباني وإجراء البحوث وتدريب القوات وتطوير الأبطال لقيادة مملكتك للازدهار!

👌استغل تشكيلات القوات المختلفة 👌
4 أنواع مختلفة من القوات، 6 تشكيلات مختلفة للقوات لتختار من بينها! خطّط لتشكيلاتك وقم بتعيين قواتك للأبطال! فالأبطال المناسبيين يقودون جنودهم لهزيمة أعدائك!

💪أبطال ملحميون في انتظارك 💪
كوّن فريقك من أقوى 5 أبطال للقتال في حملات على غرار ألعاب RPG! فقط جنرالات الحرب الأشداء يقودون مملكتك إلى النصر!

🤝كوّن تحالفات مع أقوى اللوردات 🤝
انضم إلى تحالف للقتال جنباً إلى جنب مع حلفائك! شاركوا في الحروب معًا للفوز في العديد من الأحداث المشوّقة: حروب التحالفات، صدام الممالك، المعارك الملكية، معارك العجائب، غزو الأعشاش السوداء، وأكثر من ذلك بكثير!

👑قُد جيوشك لذروة المجد 👑
هل لديك ما يكفي من الحكمة والتأني؟ إذن ستحب بوابة الحدود! اجمع البطاقات وقم بترقيتها، اخلطها واختر المناسب منها للتعامل مع المراحل المختلفة، استراتيجيتك الذكية هي مفتاح هزيمة الأعداء داخل الحدود!

👊اشتباكات و حروب ضد اللاعبين حول العالم 👊
ملايين اللاعبين العرب ولاعبين من حول العالم يتبارزون فيما بينهم في نفس الوقت، هل لديك الجرأة لدهس كل من يقف في طريقك! استولِ على العرش وسيطر على أراضي الممالك الشاسعة!

⚔️المعارك المتحركة ⚔️
صدام جيوشك ضد جيوش اللاعبين الآخرين مع الرسومات ثلاثية الأبعاد المثيرة سيشعل حماسة القتال في عروقك! شاهد سحر إطلاق أبطالك لمهاراتهم واستغل قوتهم الغامضة!

=== المعلومات ===
صفحة الفيسبوك الرسمية: https://www.facebook.com/LordsMobileARB
انستغرام: https://www.instagram.com/lordsmobilearb

أضف تعليقاً