Airline Commander: Flight Game Mod Apk 1.5.7

0/5 No hay votos

Reportar esta app

Descripción

Rate this post

تعرّف على محاكي الطيران من الجيل التالي. أقلِع وحلّق إلى المطار بالمدينة المجاورة واهبط به. أنشئ أسطول طائرات وقم بإدارته. إنها مجرد بداية لما يمكن أن تجده في لعبة Airline Commander، لعبة الطائرات الواقعية!

ميزات الطيران:
✈ عشرات الطائرات: ذات المحركات التوربينية، والتفاعلية، وذات المستوى الواحد، وذات المستويين.
✈ عشرات المطارات المحورية المزودة بمدرجات طائرات تفتح آلاف المسارات نحو كل المطارات الرئيسية بالعالم.
✈ مئات الطائرات ومدرجات الهبوط الواقعية. صور وخرائط وملاحة حول العالم عالية الدقة بالأقمار الصناعية لكل منطقة ومطار.
✈ آلاف المواقف المختلفة للتعامل معها.
✈ حركة طيران واقعية من خلال وجود طائرات واقعية على الأرض وفي الجو.
✈ نظام طيران مبسط مع مساعدة على الملاحة أو محاكاة الطيران للمستخدمين المتقدمين.
✈ إجراءات SID/STAR للإقلاع والهبوط واقعية مع نظام جر الطائرات وحركة الطائرات على المدرج وإمكانية التثبيت.
✈ نمط منافسة لتثبت أنك أفضل طيار.
✈ أوقات مختلفة واقعية من اليوم مع ظهور الشمس والقمر والنجوم وظروف جوية في الوقت الفعلي.
✈ هيئات طائرات قابلة للتخصيص.

حان وقت الإقلاع!
تبدأ في لعبة محاكاة الطيران هذه بصفتك طيار جديد عليه تعلّم التحليق بالطائرات الكبيرة. استمع إلى طيار ذي خبرة وأقلع من المطار وتعرّف إلى جميع عناصر التحكم في القمرة واهبط بسلام. احصل على رخصة طيار وابدأ في بناء شركة الطيران الخاصة بك في لعبة الطائرات الواقعية هذه!

يمكنك توسيع أسطول الطائرات الخاص بك وإبرام عقود جديدة والطيران في ظروف جوية واقعية، مع حركة طيران في الوقت الحقيقي، وكسب المال لتوسيع أسطول الطائرات الخاص بك. اشترِ طائرة جديدة. طائرة أكبر. اختر مسارات جديدة للطيران واصقل مهاراتك واحصل على رخصة طيار جديدة. كلما حلّقت أكثر في محاكي الطيران بالطائرة هذا، حصلت على مزيد من الخيارات لتوسيع أسطول شركات الطيران الخاص بك.

ما هو الخطأ في هذه الطائرة؟
نظرًا لأن Airline Commander هو محاكاة طائرة واقعية ، فإن جميع الأعطال ممكنة. الخلل في أجهزة الاستشعار والأدوات وحساب المقاعد المتاحة وخزانات الوقود ومعدات الهبوط والمحركات. أعطال الجنيح والدفة وفرامل الهواء والرادار. ناهيك عن الرياح والاضطرابات والمستويات مختلفة الشدة من الضباب – إنه حلم يتحقق لكل محبي ألعاب محاكاة الطيران، وأي شخص يبحث عن تجربة واقعية غامرة.

نظام طيران مبسط، هل أنت غير جاهز لتجربة محاكاة طائرات أصيلة؟ ليس من المفترض أن تكون ألعاب الطائرات صعبة التجربة. اختر نظام طيران مبسط واحظ بوقت ممتع مع كل إقلاع وهبوط. ليس لدى كل شخص القدرة على الهبوط بسلام من البداية، لذلك خذ وقتك وتمتع في لعبة محاكاة طيران واقعية أبسط.

خصّص طائرتك. ألعاب محاكاة الطيران عادة ما تتيح لك تخصيص الطائرات، وAirline Commander ليست استثناء! غيّر هيئة كل طائرة في أسطولك وانظر إليها بإعجاب في صورة ثلاثية الأبعاد.

Airline Commander – لعبة محاكاة طيران لا مثيل لها. أحدث لعبة من مطوري RFS – Real Flight Simulator، تهتم بالواقعية أكثر من ألعاب محاكاة الطيران المعتادة. سواء كنت طيارا متمرسا أو جديدا تماما في ألعاب محاكاة الطيران، تتيح لك Airline Commander الشعور بالإثارة في الطيران في لعبة طائرات لا مثيل لها. قم بالتنزيل الآن وحلّق بطائرة في لعبة الطيران هذه الواقعية للغاية.

الدعم:
للمشاكل مع اللعبة والاقتراحات، يرجى مراسلتنا على: airlinecommander@rortos.com

أضف تعليقاً